لاعب مصري يهدي الفلسطينيين إنجاز التأهل للدوري الإنجليزي الممتاز

bourbiza mohamed6 مايو 2024آخر تحديث :
لاعب مصري يهدي الفلسطينيين إنجاز التأهل للدوري الإنجليزي الممتاز


إسطنبول / أحمد حسن / الأناضول

أظهر اللاعب المصري سام مرسي، قائد فريق إبسويتش تاون، تضامنه مع الشعب الفلسطيني، خلال تأهل فريقه للدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب 22 عاما.

وقال مرسي في اتصال هاتفي مع قناة “الحرة”، الاثنين: “أهدي الإنجاز للشعب الفلسطيني، لدي اتصالات مع كثير من الناس هناك، ومنذ بضعة أسابيع أرسلوا لي مقطع فيديو لدعمي، وهو أمر جعل دموعي تنهمر بعدما شعرت بالصدمة”.

وأضاف: “أعتقد أنني كنت في موقف صعب، لكن في الحقيقة هي مجرد كرة قدم فقط، وهؤلاء الأشخاص (الفلسطينيون) هم الأبطال الحقيقيون”.

وانتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي صور لمرسي بعد المباراة التي جمعت فريقه مع هدرسفيلد وهو يرفع العلم الفلسطيني في الملعب، خلال الاحتفالات بتأهل فريقه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان اللاعب المصري البالغ 32 عاما، عبر عن سعادته بإنجاز الصعود للبريميرليغ قائلا: “الإنجاز الكبير يعد أمرا رائعا.. أفتخر بأنني أول مصري يحقق هذا الإنجاز”.

وتابع: “لدينا فريق قوي يلعب بروح جماعية ومدرب رائع، والجميع كان يقاتل لتحقيق هذا الهدف”.

ووصف مرسي زميله العراقي علي الحمادي، الذي يلعب بجانبه في الفريق بـ “الصغير عمرا، لكنه ناضج كرويا”، وقال إنه “شخص رائع”.

وأردف: “طموحي هو اللعب في البريمير ليغ والظهور بمستوى جيد، ولا أفكر باللعب للأندية المصرية”.

وتطرق مرسي في حديثه إلى نجم ليفربول، محمد صلاح قائلا: “صلاح مهد الطريق للجميع، الناس يرون اللاعبين المصريين بشكل مختلف الآن بسببه، حيث ينظر للمصريين على أنهم محترفون ويملكون موهبة كبيرة”.

وأصبح إبسويتش رابع ناد منذ تأسيس الدوري الممتاز عام 1992 يصعد إلى المستوى الأول قادما من المستوى الثالث خلال موسمين متتاليين.

ويقود مرسي فريق إبسويتش تاون منذ صيف العام 2021 بعد أن انتقل للفريق قادما من ميدلزبره.

وظهر مرسي الذي يلعب في منتصف الملعب، وسبق له تمثيل منتخب مصر، في 42 مباراة مع إبسويتش تاون، مسجلا 3 أهداف كما ساهم في صناعة 6 أهداف أخرى.



الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.





مصدر الخبر وكالة الأناضول

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق