الولايات المتحدة.. تفاصيل جديدة في “قضية إبستين” الجنسية

bourbiza mohamed5 يناير 2024آخر تحديث :
الولايات المتحدة.. تفاصيل جديدة في “قضية إبستين” الجنسية


واشنطن / الأناضول

أظهرت ملفات جديدة حول قضية الملياردير الأمريكي الراحل جيفري إبستين، تفاصيل تتحدث عن كيفية خداعه فتيات قاصرات.

وإبستين، مليادير أمريكي وجد ميتا في السجن عام 2019 أثناء احتجازه بتهمة الاعتداء الجنسي على فتيات والولع الجنسي بالأطفال وإنشاء شبكة للدعارة.

والأربعاء، تم الكشف لأول مرة عن ملفات القضية بموجب قرار أصدرته الشهر الماضي القاضية بالمحكمة الفيدرالية في مانهاتن لوريتا بريسكا.

وتضمنت الملفات أسماء الرئيسين الأميركيين السابقين بيل كلينتون ودونالد ترامب، والأمير أندرو، شقيق ملك بريطانيا تشارلز الثالث، والعديد من المشاهير.

وبحسب تقارير نشرتها وسائل إعلام أمريكية، فإن إفادات المحقق جوزيف ريكاري، الذي أجرى تحقيقات مع إبستين، تم تضمينها على نطاق واسع في الملفات الجديدة البالغ عددها 19 والمكونة من نحو 300 صفحة.

وكشفت الملفات الجديدة تفاصيل حول الأساليب التي “خدع بها إبستين وصديقته غيسلين ماكسويل الفتيات الصغيرات القاصرات”.

ويقول ريكاري في إفاداته إن إبستين كان يأخذ قاصرات إلى منزله كمدلكات أو خادمات، وإنه خدع بعضهن بعد أن وعدهن بأن يصبحن عارضات أزياء ثم قام “بتسويقهن” لشخصيات ثرية.

ويشير المحقق إلى أنه تلقى إفادات تحقيقية من 30 فتاة على الأقل ممن عملن في منزل إبستين.

تضمنت الملفات أيضًا بعض التفاصيل حول الأوقات والوسائل التي ساعدت فيها ماكسويل صديقها إبستين في العثور على فتيات قاصرات.

وورد في أحد الإفادات داخل الملفات الجديدة، وفي إشارة إلى فيرجينيا جيوفري، المدعية الرئيسية ضد إبستين، أن بيل كلينتون هدد مجلة فانيتي فير من مغبة “نشر مقال يزعم أن إبستين أنشأ شبكة دعارة”.

وفي نفس الملف، ادعت جيوفري أيضًا أن كلينتون كان لديه معرفة تفصيلية بشبكة الدعارة التي يديرها إبستين، وسافر معه عدة مرات.

وذكرت تقارير إعلامية أن ملفات جديدة سيتم الكشف عنها حول قضية إبستين الجمعة والأسبوع المقبل، وهي تتضمن أسماء شخصيات أخرى.



الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.





مصدر الخبر وكالة الأناضول

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق