كابينة التعليق | الحلقة 17 | الاحتلال الرياضي

bourbiza mohamed23 أكتوبر 2023آخر تحديث :



في هذه الحلقة من برنامج كابينة التعليق نستعرض كيف أصبحت الرياضة وسيلة فعالة لتسليط الضوء على القضايا السياسية الهامة، مثل قضية الشعب الفلسطيني ومعاناته. وسنتناول عدة نقاط تشير إلى التحديات والظروف التي واجهها الرياضيون الفلسطينيون في سعيهم لممارسة الرياضة والمشاركة في المنافسات الدولية.
وسنناقش كيف أُجبر الرياضيون الفلسطينيون على مواجهة تحديات كبيرة في انتقالاتهم تصل إلى منعهم من السفر مثلما حدث مع 7 لاعبين فلسطينيين وأعضاء الجهاز الفني، مما يضطرهم إلى حمل الباسبور “الأزرق”، ونتناول أيضا قضية اللاعب سامح مراعبه، الذي تم اعتقاله أثناء عودته من المعسكر التدريبي واحتجازه لمدة طويلة ومنعه من السفر، الأمر الذي أثر على مشواره الرياضي وعدم امكانية مشاركته مع منتخب بلاده مرة أخرى.
وختاما نستعرض فيديو تضامن اللاعب محمد صلاح مع فلسطين الذي قوبل بانتقادا واسعة على منصات التواصل بسبب عدم ادانته للإحتلال على الجرائم المرتكبة في قطاع غزة.

#كابينة_التعليق
#joe_show
#الاحتلال_الرياضي
#يوسف_حسين

⋐════════════════════════════════════⋑
أوقات عرض البرنامج :
يوم الإثنين :
21:00 بتوقيت القاهرة
⋐════════════════════════════════════⋑
رابط البث المباشر على الإنترنت : http://alaraby.com/live
رابط البث المباشر على اليوتيوب : https://youtu.be/e2RgSa1Wt5o
⋐════════════════════════════════════⋑

▼ تابع التلفزيون العربي على مواقع التواصل الاجتماعي
فيسبوك
⟵ https://www.facebook.com/AlarabyTelevision/
انستغرام
⟵ https://www.instagram.com/alarabytv
تويتر
⟵ https://twitter.com/alarabytv

جو شو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق