“600 مليون حبة”.. سفير السعودية في لبنان: كميات المخدرات المضبوطة كافية لإغراق الوطن العربي

Bourbiza Mohamed25 أبريل 2021آخر تحديث : منذ سنتين
Bourbiza Mohamed
منوعات
“600 مليون حبة”.. سفير السعودية في لبنان: كميات المخدرات المضبوطة كافية لإغراق الوطن العربي


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– أعلن السفير السعودي لدى لبنان وليد بخاري، الأحد، أن إجمالي ما تم ضبطه من مخدرات في المملكة مصدرها لبنان بلغ أكثر من 600 مليون حبة مخدرة ومئات كيلوغرامات الحشيش.

وكانت وزارة الداخلية السعودية قد قررت منع دخول الفواكه والخضروات اللبنانية إلى أراضي السعودية بسبب تزايد عمليات تهريب المخدرات عبر شحناتها، مطالبة السلطات اللبنانية بتقديم ضمانات بإيقاف هذه العمليات، وذلك بعد الإعلان عن إحباط محاولة تهريب 2.4 مليون حبة مخدر من لبنان إلى السعودية.

وقال السفير السعودي إن “إجمالي ما تم ضبطه من المواد المخدرة والمؤثرات العقلية التي مصدرها لبنان من قبل مُهربي المخدرات بلغ أكثر من 600 مليون حبة مخدرة ومئات الكيلوغرامات من الحشيش خلال الست سنوات الماضية”.

وأضاف بخاري، عبر حسابه على تويتر، أن “الكميات التي يتم إحباط تهريبها كافية لإغراق الوطن العربي بأكمله بالمخدرات والمؤثرات العقلية وليس السعودية وحدها”.





Source link

اترك رد

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق