قدم.. محمد النني ضمن قائمة “الفراعنة” بأولمبياد باريس 2024

bourbiza mohamed4 يوليو 2024آخر تحديث :
قدم.. محمد النني ضمن قائمة “الفراعنة” بأولمبياد باريس 2024
قدم.. محمد النني ضمن قائمة “الفراعنة” بأولمبياد باريس 2024


إسطنبول/ أحمد حسن/ الأناضول

كشف البرازيلي روجيرو ميكالي منتخب مصر الأولمبي، الخميس، عن القائمة التي تخوض منافسات كرة القدم أولمبياد باريس 2024، والتي ضمت 22 لاعبا يتقدمهم محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي السابق.

وواجه الجهاز الفني للفريق اعتذارات بالجملة من العديد من الأندية للسماح للاعبيها ممن تجاوزوا سن 23 عاما لتدعيم صفوف الفريق في الدورة، أبرزهم محمد صلاح (ليفربول) وعمر مرموش (آينتراخت فرانكفورت).

كما اعتذر كل من محمد عبدالمنعم وإمام عاشور، ثنائي الأهلي، ومصطفى فتحي لاعب بيراميدز، بعدما كانوا مرشحين للتواجد بسبب رفض الناديين.

واستقر البرازيلي ميكالي في آخر الأمر لاختيار الثنائي محمد النني الذي انتهى تعاقده رسميا مع أرسنال الإنجليزي ولم يستقر على وجهته التالية، بالإضافة إلى أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك.

وتستند كثير من الأندية في رفض انضمام لاعبيها للمنتخبات المشاركة في الأولمبياد، كون مسابقة كرة القدم ليست مدرجة في روزنامة الاتحاد الدولي “فيفا” لذلك فإن الأندية ليست ملزمة بتحرير لاعبيها.

ويغادر المنتخب الأولمبي إلى العاصمة الفرنسية باريس في 13 يوليو/ تموز الجاري، حيث تنطلق مسابقة كرة القدم في الأولمبياد يوم 24 من الشهر ذاته ويقع منتخب مصر ضمن المجموعة الثالثة مع إسبانيا وأوزباكستان والدومنيكيان.

وجاءت قائمة منتخب مصر الأولمبي كالتالي:

حراسة المرمى: حمزة علاء، على الجابري، محمد سيحا

خط الدفاع: محمد طارق، حسام عبدالمجيد، أحمد عيد، محمد حمدي، عمر فايد، كريم الدبيس.

خط الوسط: محمد النني، محمود صابر، محمد شحاتة، زياد كمال، أحمد قطة، علي زعزع، محمود جهاد، أحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: إبراهيم عادل، أسامة فيصل، مصطفى سعد ميسي، بلال مظهر، أحمد سيد زيزو.



الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.





مصدر الخبر وكالة الأناضول

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق