قدم.. أتالانتا يضم البلجيكي دي كيتيلار بشكل نهائي

bourbiza mohamed15 يونيو 2024آخر تحديث :
قدم.. أتالانتا يضم البلجيكي دي كيتيلار بشكل نهائي


إسطنبول/ أحمد حسن/ الأناضول

أعلن نادي أتالانتا الإيطالي، السبت، ضم لاعب الوسط البلجيكي شارل دي كيتيلار، من فريق ميلان بشكل نهائي بعد تفعيل بند الشراء بعقد إعارته، عقب المستوى المتميز الذي ظهر به خلال الموسم المنقضي.

وقال بطل الدوري الأوروبي عبر موقعه الإلكتروني: “يسر أتالانتا بي سي، أن يعلن أن حقوق العروض الرياضية لتشارلز دي كيتيلار، مملوكة بالكامل لنادي الأبيض والأسود (النيراتزوري)”.

وتابع النادي: “في موسم 2024/2023، حقق المهاجم البلجيكي التوقعات بالكامل، حيث سجل 14 هدفا وقدم 11 تمريرة حاسمة في 50 مباراة لعبها مع أتالانتا في جميع المسابقات (الدوري الإيطالي، الدوري الأوروبي، كأس إيطاليا)”.

وأضاف: “عائلة بيركاسي وعائلة باليوكا والنادي بأكمله سعداء بإقامة تشارلز في النيراتزوري، ويتمنون له التوفيق لمواصلة مسيرته الرياضية في (مقاطعة) بيرغامو”.

وتألق اللاعب، البالغ 23 عاما، في صفوف أتالانتا، بعد قدومه على سبيل الإعارة من ميلان الصيف الماضي، فسجل 14 هدفاً في 11 مباراة، في موسم تاريخي لفريق المدرب جانبييرو غاسبيريني.

وتوج اللاعب البلجيكي مع أتالانتا بلقب الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” في أول لقب كبير للفريق منذ 61 عاما، كما تأهل لنسخة الموسم المقبل من دوري أبطال أوروبا بنظامها الجديد.

وكان دي كيتيلار، أخفق في حجز مكانة ثابتة في تشكيلة فريق ميلان، بعد انضمامه مقابل 35 مليون يورو من نادي بروج (البلجيكي)، قبل عامين، إذ سجل هدفا واحدا في 40 مباراة مع الروسونيري.

وتمت إعارة اللاعب إلى أتالانتا لموسم واحد مع خيار الشراء والذي تم تفعيله في عقد اللاعب، والبالغ قيمته، حسب وسائل إعلام محلية، 23 مليون يورو.

ويتواجد دي كيتيلار حاليا مع منتخب بلاده المشارك في كأس أوروبا بألمانيا، حيث تلعب بلجيكا في المجموعة الخامسة مع منتخبات سلوفاكيا، ورومانيا، وأوكرانيا.



الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.





مصدر الخبر وكالة الأناضول

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق