قدم.. صدمة جديدة للمنتخب الإيطالي قبل انطلاق “يورو 2024”

bourbiza mohamed3 يونيو 2024آخر تحديث :
قدم.. صدمة جديدة للمنتخب الإيطالي قبل انطلاق “يورو 2024”
قدم.. صدمة جديدة للمنتخب الإيطالي قبل انطلاق “يورو 2024”


إسطنبول / أحمد حسن / الأناضول

تلقى لوتشيانو سباليتي مدرب المنتخب الإيطالي صدمة جديدة، الاثنين، بعد تأكد إصابة المدافع جورجيو سكالفيني لاعب فريق أتالانتا بالرباط الصليبي قبل أيام من انطلاق منافسات “يورو 2024” في ألمانيا.

وقال الموقع الرسمي للاتحاد الإيطالي بالإنترنت في بيان: “خروج سكالفيني، ووصول فيديريكو جاتي مدافع يوفنتوس”.

وتابع: “أصيب مدافع أتالانتا بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى، وسينضم مدافع يوفنتوس إلى المجموعة مع جيانلوكا سكاماكا”.

وأضاف: “كان من المفترض أن ينضم جيانلوكا سكاماكا وجورجيو سكالفيني إلى المجموعة، لكن مهاجم أتالانتا فقط هو الذي سينضم إلى زملائه في المركز الفني الفيدرالي”.

واستطرد: “في الواقع، سيتعين على مدافع النيراتزوري التغيب عن البطولة الأوروبية بعد تعرضه للإصابة في الدقائق الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع في البطولة ضد فيورنتينا حيث أظهرت الاختبارات التشخيصية التي خضع لها مساء أمس تمزق الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى”.

وجاءت إصابة سكالفيني لتضاف إلى إصابة مدافع إنتر ميلان المخضرم فرانشيسكو أتشيربي الذي تم استبعاده من تشكيلة المنتخب الإيطالي الأولية الخميس الماضي بسبب إصابة في أعلى الفخذ خلال تدريبات المنتخب.

وعلى الفور تم استدعاد فيديريكو جاتي مدافع يوفنتوس، البالغ من العمر 25 عاما، للانضمام للمعسكر التدريبي للآتزوري، ليحل محل سكالفيني.

وتعرض سكالفيني (20 عاما) للإصابة خلال مشاركته في مباراة فريقه الأخيرة أمام فيورنتينا، الأحد، في مباراة مؤجلة بالدوري الإيطالي، ليخرج بعد مرور 85 دقيقة متأثرا بإصابة قوية في الركبة.

وارتدى سكالفيني الذي لعب دورا بارزا في تألق ناديه، أتالانتا، هذا الموسم، قميص منتخب إيطاليا الأول، خلال ثماني مباريات دولية، منها أربع في التصفيات المؤهلة إلى “يورو 2024” في ألمانيا.

وتبدأ إيطاليا حملة دفاعها عن لقبها في بطولة أوروبا 2024 بألمانيا ضمن المجموعة الثانية بمواجهة ألبانيا في 15 يونيو/حزيران الجاري قبل أن تواجه إسبانيا وكرواتيا.



الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.





مصدر الخبر وكالة الأناضول

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق