قدم.. لافوينتي يختار 29 لاعبا بقائمة إسبانيا لنهائيات “يورو 2024”

bourbiza mohamed27 مايو 2024آخر تحديث :
قدم.. لافوينتي يختار 29 لاعبا بقائمة إسبانيا لنهائيات “يورو 2024”


إسطنبول / أحمد حسن / الأناضول

اختار لويس دي لافوينتي مدرب المنتخب الإسباني، الاثنين، قائمته المبدئية المكونة من 29 لاعبا للمشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” بألمانيا والتي ستنطلق يوم 14 يونيو/ حزيران المقبل.

ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الإسباني عبر موقعه بالإنترنت قائمة اللاعبين المختارين والتي سيتم تقليصها لاحقا إلى 26 لاعبا.

وضمت التشكيلة في حراسة المرمى: أوناي سيمون (أتلتيك بلباو)، ديفيد رايا (أرسنال)، أليكس ريميرو (ريال سوسيداد).

وفي خط الدفاع: داني كارفخال وناتشو (ريال مدريد)، خيسوس نافاس (إشبيلية)، إيمريك لابورت (النصر السعودي)، روبن لي نورماند (ريال سوسيداد)، دانييل فيفيان (أتلتيك بلباو)، باو كوبارسي (برشلونة)، أليكس غريمالدو (باير ليفركوزن)، مارك كوكوريلا (تشيلسي).

وفي خط الوسط: رودريغو (مانشستر سيتي)، مارتن زوبيمندي وميكل ميرينو (ريال سوسيداد)، فابيان رويز (باريس سان جيرمان)، ماركوس يورينتي (أتلتيكو مدريد)، بيدري وفيرمين لوبيز (برشلونة)، أليكس غارسيا (جيرونا)، أليكس باينا (فياريال).

وفي خط الهجوم: ألفارو موراتا (أتلتيكو مدريد)، خوسيلو (ريال مدريد)، ميكل أويارزبال (ريال سوسيداد)، داني أولمو ( لايبزيغ)، فيران توريس ولامين يامال (برشلونة)، نيكو وليامز (أتليتيك بيلباو)، أيوزي بيريز (ريال بيتيس).

وشهدت القائمة عدة مفاجآت أبرزها ضم خيسوس نافاس (38 عاما)، أحد أفراد الجيل الذهبي المتوج بمونديال 2010 بجنوب إفريقيا، في الوقت الذي تم فيه استبعاد إيسكو، المتألق مع ريال بيتيس، هذا الموسم.

وانضم لأول مرة إلى تشكيلة إسبانيا فيرمين لوبيز لاعب برشلونة الشاب، البالغ عمره 21 عاما، وكذلك الحال للمهاجم أيوزي بيريز الذي يلعب مع ريال بيتيس، ويبلغ من العمر 30 عاماً.

وستلعب إسبانيا في المجموعة الثانية الصعبة ببطولة أوروبا، وستكون البداية أمام كرواتيا في 15 يونيو/حزيران، وتلعب بعد أربعة أيام مع إيطاليا حاملة اللقب، ثم تختتم الدور الأول أمام ألبانيا في 24 من الشهر نفسه.



الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.





مصدر الخبر وكالة الأناضول

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق