لجنة تحكيم جوائز إسطنبول لأفضل صورة تعقد أولى اجتماعاتها

bourbiza mohamed5 أبريل 2024آخر تحديث :
لجنة تحكيم جوائز إسطنبول لأفضل صورة تعقد أولى اجتماعاتها


إسطنبول / الأناضول

عقدت لجنة تحكيم المسابقة العاشرة التي تنظمها وكالة الأناضول لجوائز إسطنبول لأفضل صورة لعام 2023، الجمعة، أولى اجتماعاتها عبر الإنترنت.

وتجتمع اللجنة التي ينتمي أعضاؤها إلى 6 دول، على مدار 3 أيام لاختيار أفضل الصور لمسابقة Istanbul Photo Awards 2023.

وتضم اللجنة المصورة والمنتجة بقناة ناشيونال جيوغرافيك آمي فيتالي، والمصورة الصحفية كارول جوزي، والمصور الصحفي عضو وكالة “نور” يوري قوزيرف، والمصور الصحفي في “جلوب آند ميل” جوران توماسيفيتش، والراوية المرئية ماريون ميرتنز.

كما تضم مستشار الإعلام المرئي ميشيل سكوتو، وكبير المصورين الصحفيين الرياضيين بوكالة “جيتي” إيماجيس كاميرون سبنسر، والمصور الصحفي أحمد سيل، ورئيس تحرير الأخبار المرئية بوكالة الأناضول فرات يورداكول.

النتائج نهاية أبريل

وسيتم الإعلان عن الصورة الفائزة في فئاتها نهاية أبريل/نيسان بعد تقييم لجنة التحكيم.

ويمكن الحصول على معلومات عن أعضاء لجنة التحكيم التي تتكون من أسماء مرموقة في عالم التصوير الفوتوغرافي عبر الموقع الإلكتروني www.istanbulphotoawards.com.

ومنتصف نوفمبر/ تشرين الثاني 2023 بدأت وكالة الأناضول قبول طلبات المشاركة في “جوائز إسطنبول لأفضل صورة 2023” إحدى أهم المسابقات بمجال التصوير على مستوى العالم.

وشارك في المسابقة التي تنظمها وكالة الأناضول سنويا بهدف دعم التصوير الإعلامي، ألف و817 مصور من 118 دولة يتنافسون من خلال 20 ألف و520 صورة.

ويتنافس المشاركون في 10 فئات هي “صورة خبرية منفردة”، و”صورة خبرية متسلسلة”، و”صورة رياضية منفردة”، و”صورة خبرية متسلسلة”، وصورة خبرية منفردة عن الطبيعة والبيئة، وصورة خبرية متسلسلة عن الطبيعة والبيئة.

وأيضا صورة خبرية بروتريه، وصورة خبرية متسلسلة بورتريه، وصورة خبرية منفردة للحياة اليومية، وصورة خبرية متسلسلة عن الحياة اليومية.

وستمنح جائزة صورة العام وهي الجائزة الكبرى في المسابقة لصاحب أفضل صورة في فئة الصورة الخبرية المنفردة، وتبلغ 6 آلاف دولار.

كما ستمنح جوائز قدرها 3 آلاف دولار للفائزين بالمراتب الأولى و1500 دولار للمراتب الثانية و1000 دولار لأصحاب المراكز الثالثة.

وإلى جانب الجوائز النقدية سيتم تقديم كاميرا تصوير فوتوغرافية من طراز SONY Alpha A7 III Body للفائزين بالمراكز الأولى.

والشريك الرسمي للنسخة العاشرة للمسابقة شركة توركسل للاتصالات، إلى جانب سوني والخطوط الجوية التركية والوكالة التركية للتعاون والتنسيق “تيكا”.

كما يمكن الاطلاع على معلومات عن الصور والمعارض وألبومات الصور وأعضاء لجنة التحكيم الذين حصلوا على جوائز في السنوات السابقة عبر الموقع: www.istanbulphotoawards.com.



الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.





مصدر الخبر وكالة الأناضول

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق