قدم.. فنربهتشة يواصل مطاردته لغالاطة سراي على صدارة الدوري التركي‎

bourbiza mohamed3 أبريل 2024آخر تحديث :
قدم.. فنربهتشة يواصل مطاردته لغالاطة سراي على صدارة الدوري التركي‎


إسطنبول/ أحمد حسن/ الأناضول

واصل فريق فنربهتشة مطاردته لغريمه غالاطة سراي على صدارة الدوري التركي الممتاز “سوبر ليغ”، بعد أن حقق فوزا ثمينا على ضيفه أضنة دمير سبور بأربعة أهداف لهدفين، الأربعاء، في الجولة الـ31 من المسابقة.

وانتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لمثله، حيث افتتح المدافع الغاني ألكسندر دجيكو، التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ17، قبل أن يدرك الضيوف التعادل في الدقيقة الـ25 عبر الإيطالي ماريو بالوتيلي.

وفي الشوط الثاني نجح البوسني إدين دزيكو في تسجيل هدف ثان لفنربهتشة في الدقيقة 51، قبل أن يضاعف زميله الصربي دوشان تاديتش النتيجة بهدف ثالث من تسديدة بعيدة المدى في الدقيقة 72.

وكثف الضيوف من ضغطهم الهجومي في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء سعيا لتقليص النتيجة، وهو ما تحقق بالفعل بعدما سجل يوسف باراسي هدف ثان لأضنة دمير في الدقيقة 80، لكن الرد جاء سريعا بعدها بخمس دقائق من فنربهتشة بهدف رابع لسردار دورسون.

الفوز هو السادس على التوالي لفنربهتشة والسادس والعشرين هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 82 نقطة في المركز الثاني متخلفا بفارق نقطتين عن غالاطة سراي، المتصدر، فيما تجمد رصيد أضنة دمير سبور عند 39 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفي نفس الجولة، عاد طرابزون بفوز ثمين من خارج ملعبه بعدما تغلب على مضيفه قونية سبور بثلاثة أهداف لهدف، سجل للفائز المصري محمود تريزيغيه، والبوسني إدين فيسكا من ركلة جزاء، واليوناني تاكسيارشيس فونتاس، وسجل للخاسر، الفرنسي ستيفن نزونزي.

ورفع طرابزون رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد قونية سبور عند 33 نقطة في المركز السادس عشر.

كما تغلب قاسم باشا على مضيفه قيصري سبور بهدفين دون رد، سجلهما لاعب الرأس الأخضر نونو دا كوستا، والبوسني هاريس هاجرادينوفيتش، ولعب أصحاب الأرض بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 38 بعد طرد لاعبه كارتال يلماز للإنذار الثاني.

ورفع قاسم باشا رصيده إلى 46 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد قيصري سبور عند 36 نقطة في المركز الثالث عشر.



الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.





مصدر الخبر وكالة الأناضول

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق