يورغن كلوب يفسر تراجع مستوى ليفربول

Bourbiza Mohamed4 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Bourbiza Mohamed
منوعات
يورغن كلوب يفسر تراجع مستوى ليفربول

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– أكد يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أن جميع نجوم كرة القدم يتعرضون لافتقاد الثقة، ويعانون من تراجع المستوى، مشبها وضع فريقه بما يحدث للبرتغالي كريستيانو رونالدو في الوقت الحالي، وللأرجنتيني ليونيل ميسي في الموسم الماضي.

ويعانى “الريدز” من سوء النتائج، إذ حقق الفوز في مباراتين فقط، في الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا الموسم، بعد أن لعب 7 مباريات، فيما يمر رونالدو بمرحلة سيئة، وتكرر جلوسه على دكة البدلاء دون الاعتماد عليه في تشكيلة مانشستر يونايتد الأساسية، بينما تراجع مستوى ميسي في الموسم الماضي، وأخفق في التسجيل أو الصناعة في مباريات عدة، بعد انتقاله لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويلتقي نادي ليفربول مع نظيره رينجرز الإسكتلندي، مساء يوم الثلاثاء، في الجولة الثالثة في مسابقة دوري أبطال أوروبا. 

وتحدث يورغن كلوب خلال مؤتمر صحفي، يوم الاثنين، عن أزمة الثقة في فريقه، قائلا: “يتساءل الناس كيف يمكن أن يحدث ذلك حتى لا يتمتع هؤلاء اللاعبون بالثقة الكاملة”، مضيفا: “لكن هل تعتقد أن كريستيانو رونالدو في هذه اللحظة في قمة ثقته؟”.

وتابع: “أود أن أقول إنه كان على مدى عصور أفضل لاعب في العالم، والآن لا تسير الأمور على ما يرام، والأمر ليس نفسه تماما”.

وأكمل: “هذا يحدث لنا جميعا، لعب ليونيل ميسي العام الماضي موسما لم يكن فيه الشيء نفسه كما كان في السابق، هذا النوع من الأشياء مهم حقا لنا جميعا، عليك أن تعمل لذلك، عليك أن تفعل وتذهب وتحافظ، وتأخذ الأشياء الصغيرة، وتخطو خطوة في الاتجاه الصحيح، وبعد ذلك، في اللحظة التي تكون فيها جاهزا حقا، ستعود”.

وأضاف: “في الرياضات الفردية، يمكنك محاربة نفسك من خلالها، في الرياضة الجماعية، عليك أن تفعلها معا، يمكن أن يكون الأمر أكثر تعقيدا”.



Source link

اترك رد

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق