وفاة عبدالخالق الغانم.. ناصر القصبي وعبدالله السدحان ينعيان مخرج “طاش ما طاش”

Bourbiza Mohamed18 مايو 2021آخر تحديث : منذ سنتين
Bourbiza Mohamed
منوعات
وفاة عبدالخالق الغانم.. ناصر القصبي وعبدالله السدحان ينعيان مخرج “طاش ما طاش”


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – نعى الممثلان السعوديان، ناصر القصبي وعبدالله السدحان، المخرج عبدالخالق الغانم، الثلاثاء، بعد أن جمعهما به العمل الذي كان سببا رئيسيا في شهرتهما وهو المسلسل الكوميدي “طاش ما طاش”.

وكتب القصبي عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر: ” فجعت بخبر موجع وفاة الصديق العزيز المخرج عبدالخالق الغانم بعد معاناة طويله من المرض”.

وتابع الفنان السعودي قائلا: “موجع كثيراً فقدك يابو وفي لي ولكل من عرفك و أقترب منك رحمة الله عليك وعزائي الى وفي الغانم وأخوانه و والدته والله يصبركم على فراقه المؤلم”، حسب قوله.

من جانبه، كتب السدحان عبر صحفته الرسمية على الموقع نفسه: “انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويغفر له وعسى ما أصابه طهوراً ورفعة له في درجاته وعزائنا لأسرته الكريمة الله يلهمهم الصبر والسلوان”، على حد تعبيره.

وكان قد تداول مغردون وسم “وفاة المخرج عبدالخالق الغانم” عبر موقع تويتر، وأشار صحفيون سعوديون إلى أن سبب الوفاة معاناته من مرض السرطان.





Source link

اترك رد

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق