مقتل ضابط شرطة في هجوم مسلح على دورية أمنية بمدينة العريش

Bourbiza Mohamed23 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
Bourbiza Mohamed
أخبار مصرية
مقتل ضابط شرطة في هجوم مسلح على دورية أمنية بمدينة العريش
وسيط أونلاين الإخباري /الأناضول

قتل ضابط شرطة، مساء الإثنين، جراء هجوم شنه مسلحون على دورية أمنية بشارع القاهرة بمدينة العريش شمالي سيناء (شمال شرق)، بحسب مصدر أمني.

وأوضح المصدر الأمني الذي طلب عدم ذكر اسمه كونه غير مخول له التصريح لوسائل الإعلام، أن الهجوم على الدورية الشرطية، “أسفر عن مقتل الملازم محمد سعيد عبد الرازق، وتم نقل جثمانه إلى مستشفى العريش العسكري”.

ولم يسفر الهجوم عن أي إصابات بخلاف الضابط القتيل، في الوقت الذي تقوم فيه القوات الأمنية بتمشيط محيط العملية بحثًا عن منفذي الهجوم، بحسب المصدر ذاته.

وحتى الساعة (21:35 ت.غ)، لم تعلن وزارة الداخلية المصرية عن الحادث، ولم تعلن أيضًا أي جهة مسؤوليتها عنه.

وتنشط في محافظة شمال سيناء عدد من التنظيمات أبرزها “أنصار بيت المقدس”، والذي أعلن في نوفمبر/تشرين ثاني 2014، مبايعة تنظيم “داعش”، وغير اسمه لاحقًا إلى “ولاية سيناء”.

ومنذ سبتمبر/ أيلول 2013، تشن قوات مشتركة من الجيش والشرطة المصرية حملة عسكرية موسعة، في عدد من المحافظات، وخاصة سيناء؛ لتعقّب ما تصفها بالعناصر “الإرهابية” و”التكفيرية” و”الإجرامية”، التي تتهمها السلطات بالوقوف وراء استهداف عناصر الجيش والشرطة.

اترك رد

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق