مصر تعلق على تفجير السعودي المطلوب عبدالله الشهري لنفسة وتثني على يقظة السلطات

Bourbiza Mohamed13 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Bourbiza Mohamed
منوعات
مصر تعلق على تفجير السعودي المطلوب عبدالله الشهري لنفسة وتثني على يقظة السلطات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—عبّرت وزارة الخارجية المصرية، السبت، عن تضامنها مع السعودية في مواجهة ما يهدد أمنها مثنية على يقظة السلطات السعودية في التعامل مع العناصر المطلوبة.

جاء ذلك عقب إعلان رئاسة أمن الدولة السعودية، الجمعة، مقتل المطلوب الشهري بعد أن فجر نفسة بحزام ناسف خلال عملية لضبطه الأمر الذي أدى إلى إصابة 4 أشخاص آخرين.

وقالت الخارجية المصرية في بيانها: “تُعرب وزارة الخارجية، اليوم 13 أغسطس الجاري، عن تضامُن جمهورية مصر العربية مع المملكة العربية السعودية الشقيقة في مواجهة كل ما يُهدد أمنها واستقرارها، مؤكدةً على وقوفها مع المملكة في مواجهة كافة صور الإرهاب والعنف والتطرف”.

وأضافت: “تؤكد مصر مجددًا على دعمها لما تتخذه السعودية من إجراءات وتدابير لصون أمنها وسلامة كافة الأشقاء بالمملكة من المواطنين وكذا المقيمين، مُثنيةً على يقظة السلطات السعودية وقدرتها على التعامل مع أحد العناصر المطلوبة أمنيًا، ومُعربة عن التمنيات بالشفاء العاجل للمُصابين”.



Source link

اترك رد

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق