مسؤول في البنتاغون: خسائر حرب روسيا في أوكرانيا وصلت 80 ألفًا بين قتيل وجريح

Bourbiza Mohamed8 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Bourbiza Mohamed
منوعات
مسؤول في البنتاغون: خسائر حرب روسيا في أوكرانيا وصلت 80 ألفًا بين قتيل وجريح

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– كشف نائب وزير الدفاع الأمريكي للشؤون السياسية، كولين كول، التقديرات الأمريكية لخسائر روسيا جراء الحرب في أوكرانيا.

وقال كولين كول، في إفادة صحفية، الاثنين: “لدى روسيا حوالي 70 إلى 80 ألف من الخسائر (بين قتيل وجريح) حتى الآن في الصراع الدائر بين أوكرانيا وروسيا”، لافتا أن هذا الرقم يشمل كلاً من القوات الروسية التي قتلت وجرحى أثناء القتال.

“أعتقد أنه من الآمن أن نقترح أن الروس ربما يكونون قد قتلوا 70 أو 80 ألف ضحية في أقل من ستة أشهر. الآن هذا هو مزيج من القتلى والجرحى، قد يكون هذا الرقم أقل قليلاً، وأعلى قليلاً، لكنني أعتقد أن هذا نوع من في الملعب”.

وقال كول إن عدد الضحايا من القوات الروسية “لافت للنظر” بالنظر إلى أن روسيا “لم تحقق أيًا من أهداف فلاديمير بوتين” منذ غزو أوكرانيا في نهاية فبراير/ شباط.

وأضاف كول: “الروح المعنوية والإرادة الأوكرانية للقتال لا جدال فيها، وأعتقد أنه أعلى بكثير من متوسط ​​الإرادة للقتال في الجانب الروسي، لذلك أعتقد أن هذا يمنح الأوكرانيين ميزة كبيرة”.



Source link

اترك رد

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق