مدير مكتب محمد بن سلمان يكشف “أحد أجمل الردود” التي وصلته على قول ولي العهد “الخوف ليس بقاموس السعودي”

Bourbiza Mohamed28 أبريل 2021آخر تحديث : منذ سنتين
Bourbiza Mohamed
منوعات
مدير مكتب محمد بن سلمان يكشف “أحد أجمل الردود” التي وصلته على قول ولي العهد “الخوف ليس بقاموس السعودي”


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—ألقى بدر العساكر، مدير مكتب ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، الثلاثاء، الضوء، على ما وصفه بـ”أحد أجمل الردود” التي وصلته حول مقابلة ولي العهد.

جاء ذلك في تغريدة للعساكر على صفحته الرسمية بتويتر، حيث قال: “من أجمل الردود التي وصلتني عن لقاء ولي العهد.. مساء الخير أبوعبدالعزيز .. ما أقدر أرسل للأمير شعوري بس ودي أعبر عن كمية الأمان في كلمته ’حنا ما نخاف‘ تجسد أمان وحضن الوطن.. جعل تبطي سنينه يا رب وجعلنا كلنا أداه لتحقيق رؤيته.. هذا هو شعور كل سعودي وسعودية”.

ونشر العساكر بمقطع فيديو جزءا من تصريحات ولي العهد والتي رد فيها على سؤال “مما تخاف يا سمو الأمير؟” حيث قال: “أنا اعتقد أن هذه ما هي موجودة في قاموس السعوديين أن السعودي يخاف..”

وتابع قائلا: “لا أعتقد أنه في أي سعودي يخاف.. بلا شك، نقلق نشيل هم نعمل على تجاوز هذا القلق أو الهم بحلول لكن الخوف ما اعتقد أنه موجود في قاموس السعودي”ز





Source link

اترك رد

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق