ماسك يرد على مسؤول قطري وما قاله عن الثقة فيه حول صفقة تويتر

Bourbiza Mohamed22 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 5 أيام
Bourbiza Mohamed
منوعات
ماسك يرد على مسؤول قطري وما قاله عن الثقة فيه حول صفقة تويتر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—رد إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تسلا للسيارات الكهربائية على الرئيس التنفيذي لجهاز قطر للاستثمار، منصور بن ابراهيم آل محمود وما قاله عن صفقة الاستحواذ على شركة تويتر.

وقال المسؤول القطري خلال كلمة بمنتدى قطر الاقتصادي نقلتها بلومبيرغ: “تعلمون، نحن نثق بقيادة إيلون ولهذا التزمنا بهذا الانتقال”، قبل أن يرد ماسك بتغريدة قال فيها: “التصويت على الثقة هو موضع تقدير كبير”.

وكان ماسك قد أصدر أكبر تهديد مباشر له بالابتعاد عن شرائه تويتر، متهمًا علنًا الشبكة الاجتماعية بانتهاك اتفاقية الاندماج من خلال عدم تقديم البيانات التي طلبها بشأن الرسائل غير المرغوب فيها والحسابات المزيفة.

جاء ذلك في رسالة بعثها ماسك مطلع الشهر الجاري إلى رئيس الشؤون القانونية والسياسة والثقة في تويتر، فيجايا غادي، زعم ماسك أن تويتر “تقاوم بنشاط وتحبط حقوق المعلومات الخاصة به” على النحو المبين في الصفقة.





Source link

اترك رد

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق