لا يتوقف عن حصد الألقاب.. محمد صلاح يكسب جائزة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثانية

Bourbiza Mohamed9 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Bourbiza Mohamed
منوعات
لا يتوقف عن حصد الألقاب.. محمد صلاح يكسب جائزة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثانية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تُوج اللاعب المصري لنادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2022 والتي تقدمها رابطة المحترفين الإنجليزية، الخميس.

ونشر نادي ليفربول الإنجليزي تهنئة لصلاح على فوزه بالجائزة، بتغريدة تضمنت صورته وهو يحمل الجائزة وعلقت عليها بالقول: “للمرة الثانية تذهب جائزة لاعب العام من رابطة المحترفين الإنجليزية لمحمد صلاح”.

وتصدر اللاعب المصري ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 23 هدفا متساويا مع اللاعب الكوري الجنوبي لنادي توتنهام، هيونغ مين سون.

وكان صلاح أيضا أفضل صانع ألعاب في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر صناعته 13 هدفا على مدار الموسم.

وخسر اللاعب المصري المنافسة على جائزة “EA Sports” للاعب الموسم والتي فاز بها اللاعب البلجيكي لنادي مانشستر سيتي كيفن دي بروين، في حين فاز بتصويت الجماهير والكتاب ليحصد جائزة الكتاب الإنجليز لأفضل لاعب في الموسم.

وحقق صلاح لقب كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية هذا الموسم لكنه فشل في الأمتار الأخيرة بتحقيق لقبي الدوري ودوري أبطال أوروبا.

وكان من المنتظر أن ينافس اللاعب المصري على جائزة الكرة الذهبية هذا العام لكن عدم تتويجه بالأبطال والدوري جعله بعيدا نوعا ما عن الترشيحات.

يذكر أن صلاح لم يلعب مباراة منتخب مصر أمام إثيوبيا في الصتفايت المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا والتي خسرتها مصر بنتيجة 2-0 في مواجهة وصفها الإعلام بـ”الفضيحة”.





Source link

اترك رد

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق