لارام تحذّر المسافرون المغاربة – اللهم عسل البلدان ولا قطران بلادي

Bourbiza Mohamed14 يوليو 2020آخر تحديث : منذ سنتين
Bourbiza Mohamed
فديو



شرح مبسط للحالة في إيطاليا والمغرب – وجديد الأخبار سياسية في إيطاليا. كذلك جديد القوانين الإيطالية

source

اترك رد

التعليقات 26 تعليق

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • samia asma

    samia asma15 يوليو 2020 - 10:45

    أنا قطعت البيبي هادي 8 أشهر. ولاكن بعد هاد المشاكل مبقيتش غانمشي.

  • Mira Lagh

    Mira Lagh15 يوليو 2020 - 11:27

    Khoya MN marzo machdit cassa integrazione ziiro € makayn hta jadid rah ghir kanstf flbolettat olkra 🤔🤔🤔🤔

  • Nadia Bm

    Nadia Bm15 يوليو 2020 - 11:32

    شكراً أخي على مجهود الله إدير تويل لخير👍

  • Ibtissame Abachnou

    Ibtissame Abachnou15 يوليو 2020 - 12:29

    عفاك شنو هما الوثائق لطلبا إيطاليا للناس لغيدخلو اول مرة لايطاليا ؟؟؟؟

  • Zohra Ahmed

    Zohra Ahmed15 يوليو 2020 - 12:35

    السلام عليك انا جيت لايطاليا فشهر فبراير وعندي لوراق ماعنديش اللغة وكانجي غير عند اختي وممرتحاش عندها داب بغيت شي خدمة وبغيت نتعلم اللغة وانا عندي لوراق تنجي غ ضيفة تنمشي بحالي

  • Rachida Hamdi

    Rachida Hamdi15 يوليو 2020 - 12:36

    السلام غليكم، واش خاص الترخيص من العمالة للناس المهاجرين اللي بغاوا يرجعوا لايطاليا في الطيارة. عفاك الى عرفتو شي حاجة جاوبوني.

  • Noor Benbapa

    Noor Benbapa15 يوليو 2020 - 12:53

    اللهم قطران البلدان ولا عسل بلادي

  • Oumaima Tanjawiya

    Oumaima Tanjawiya15 يوليو 2020 - 1:00

    Salam a 5ai kif tina mezian, ebgit ensa9sik daba ana fe página oficial del Arabia kaye3tini beli kayna tiyarat kul enhar me Barcelona el Tanger u daba mafhamt wualu efhad listas hitach ana chuft listas a5rin 3amlin fihum beli men Barcelona el Tanger kayen tiyara enhar 1,2,3,4,5,6,7 u el mochkila had el ayam fatu wach kay e3niu ehta el 1 fechar 8

  • Coria Maria

    Coria Maria15 يوليو 2020 - 1:02

    سلام خويا بصح الحمد لله عسل البلدان قطران حار

  • Tasty cuisine with Fati

    Tasty cuisine with Fati15 يوليو 2020 - 1:26

    حتا حنا غانكلسو بلا مغرب هاد لعام

  • Halima Riady

    Halima Riady15 يوليو 2020 - 1:39

    Chouf a khoya ana radda m3a Arabia mchite 3ndhoum o galo Lia madiriche tahlila siro 3nd Arabia ramakaynche tahlila

  • Prince Hrir

    Prince Hrir15 يوليو 2020 - 3:03

    wa bschat tayarat lyum

  • Amira Amira

    Amira Amira15 يوليو 2020 - 3:06

    La khoya llahoma 9atran bladna ou la 3sal bladat nnas llah yahdik

  • Mohamed Chrif

    Mohamed Chrif15 يوليو 2020 - 4:31

    خويا سفيان كما گلتي ناض الصداع فالمطار اليوم عاد جيت من بولونيا الناس لي عندهم تحليلة وحدة حبسوهم جا الامن تكلمات القضية 48. تتحسب من مورا النتيجة

  • Hanane Essat

    Hanane Essat15 يوليو 2020 - 5:16

    سلام عليكم أخويا الله يعطيك ستر واش تقدر تشرح ليا

    Non risultano domande associate al tuo utente. Se non hai compilato la domanda online ma hai inviato una domanda cartacea prima del 18 giugno 2015 puoi effettuare l'associazione utilizzando il link – Primo accesso alla pratica -.

  • Adarl Nomer

    Adarl Nomer15 يوليو 2020 - 7:36

    السلام عليكم يا اخي معاك الراقي الشرعي البهجة بنابولي كنشكرك على جميع المعلومات كنسندوك بكلمة الله يسهل ليك كل مصعاب امين

  • Bouchra Nassih

    Bouchra Nassih15 يوليو 2020 - 8:45

    Merci khouya pour had le résumer ghir wahed molahada o ghir men bab tes7i7 المغرب راه مملكة ماشي دولة

  • TINA VLOG

    TINA VLOG15 يوليو 2020 - 8:59

    Bravo khouya

  • Errami Aziza

    Errami Aziza15 يوليو 2020 - 9:13

    Salam kouya 3la ch fi Veneto li 3ando walidih ma3andhomch lhak fi sanitaria wakha 3andi jenzia machi i razzismo hi ghir fi veneto

  • Mohammed Aboussaid

    Mohammed Aboussaid15 يوليو 2020 - 9:27

    شكرا جزيلا على المجهود
    سؤال المدة المسموح بها للسفر بالبرميسوا سجورنوا منتهي الصلاحية يوم 19/04/2020 ؟
    شكرا

  • Fadli Youssef

    Fadli Youssef15 يوليو 2020 - 9:32

    أخويا شريت تذكرة لواليدة باش ترجع لايطاليا ب 344€ فالعربية. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم جميعا

  • Laty Laty

    Laty Laty15 يوليو 2020 - 9:38

    انا بغيت غير نشوف تمن التذكرة ما قدرتش ندخل الموقع لارام واش لقيتو نفس المشكل ولا غير انا بوحدي ؟ جاوبوني عافاكم

  • Mohammed Misbah

    Mohammed Misbah16 يوليو 2020 - 12:59

    تنبيه مهم :
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله خيرا اخي الكريم على ما تقدمه لاخوانك من أخبار وتوضيحات..إلا إنني أود التنبيه على المثل الذي ذكرت لانه قد وقع فيه خلط وخطأ المثل يقول (اللهم قطران بلادي ولا عسل البلدان) لا كما ذكرت لانه بذلك تغير معنى المثل كليا! وهذا المثل توارته أجيال عن اجداد.. مثل يَنمُّ عن حب وإخلاص للبلد والوطن.. معناه لا شَهدُ ولا رغد وترف العيش في بلد غير البلد الام يعوض البلد الام.. حين تتجرع سم الاغتراب عن الاهل والاحباب.. وتموت الف مرة حسرة وشوقا..
    قطران بلادي عسل نعم عسل فابتسامة الاهل تنسيك مرارته.. تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  • Metformina Metformina

    Metformina Metformina16 يوليو 2020 - 8:32

    👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍

  • Yahya Elias

    Yahya Elias17 يوليو 2020 - 5:34

    الله اعطيك قطران على قطران ستعود يوما الى بلدك

  • Ghizlane ghazoula

    Ghizlane ghazoula18 يوليو 2020 - 1:57

    خويا عفاك هضر لينا على بونس بضانتي را دفعنا ومزال مشدينا والو🎈🎈🎈🎀

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق