فيديو لسحلية تقوم بـ”تمارين الضغط” يثير إعجاب مستخدمي “إنستغرام”

Bourbiza Mohamed20 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 7 أيام
Bourbiza Mohamed
منوعات
فيديو لسحلية تقوم بـ”تمارين الضغط” يثير إعجاب مستخدمي “إنستغرام”

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– هل تفتقد إلى الدّافع لزيارة النادي الرياضي اليوم؟ قد يُشجّعك مقطع فيديو طريف لسحلية تقوم ببعض تمارين الضغط.

وشارك الحساب الرسمي لخدمة الحدائق الوطنية الأمريكية (NPS) على “إنستغرام” مؤخرًا مقطع فيديو لسحلية تقوم بتمارين الضغط بنشاط فوق صخرة بمنتزه صهيون الوطني في ولاية يوتا الأمريكية.

وخلال المنشور، أوضح الحساب وجود العديد من الحيوانات التي تؤدي تمارين الضغط بهدف استعراض القوة، وجذب الشريك.

وفي تلك الحديقة، يمكن رؤية مختلف أنواع السحالي خلال تأديتها للتمارين، مع رفع رأسها، والجزء العلوي من جسمها بحركات قويّة للأعلى والأسفل.

وتُعتبرالسحلية الصحراوية الشوكية، التي تظهر في الفيديو، واحدة من أكبر أنواع السحالي في الحديقة التي تمارس هذا السلوك، بحسب ما ذكره المنشور.

وأشار المنشور إلى أنه “غالبًا ما تُستخدم لغة الجسد كعلامة تهديد لطرد المنافسين من منطقة معينة يتواجد فيها الحيوان، فضلاً عن كونها وسيلة لجذب الانتباه”، متابعًا: “حسنًا، لقد أسرت انتباهنا”.

وعبّر المتابعون على “انستغرام” عن انبهارهم بحركات السحلية، وقالت إحدى المتابعات: “هذا ما احتجت إليه لتشجيعي للذهاب إلى النادي الرياضي هذا الصباح”، وأضافت أخرى: “أتمنى أن أتمكن من القيام بتمارين الضغط بتلك السهولة”.



Source link

اترك رد

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق