عمرو وردة يتعاطف مع الفلسطينيين أثناء رفع كأس اليونان مع باوك

Bourbiza Mohamed23 مايو 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة
Bourbiza Mohamed
منوعات
عمرو وردة يتعاطف مع الفلسطينيين أثناء رفع كأس اليونان مع باوك


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – عبر اللاعب المصري لنادي باوك اليوناني، عمرو وردة، عن تضامنه مع الفلسطينيين بعد أن ارتدى قميصا يحمل العلم الفلسطيني أثناء تتويج فريقه بلقب كأس اليونان.

ونشر وردة صورته حاملا الكأس ومرتديا قميصا يحمل العلم الفلسطيني وكُتب عليه: “فلسطين حرة”، باللغة الإنجليزية، عبر صفحته الرسمية على موقع إنستغرام.

وكتب اللاعب المصري على منشوره: “الحمدلله على الكأس… فلسطين حرة”، على حد تعبيره.

وفاز باوك على أولمبياكوس بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة النهائية ليحقق لقب الكأس المحلي بعد أن احتل المركز الثاني في الدوري في موسم استثنائي.

وكان قد عبر عدد من لاعبي كرة القدم عن تضامنهم مع الفلسطينيين في التصعيد الأخير الذي بدأ بالقدس وانتهى بصراع مسلح بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل، إذا رفع كل من لاعبي ليستر سيتي الإنجليزي حمزة تشودري وويسلي فافانا العلم الفلسطيني بعد تتويج فريقهما بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، وتبعهما لاعبا مانشستر يونايتد بول بوغبا وأماد ديالو.



Source link

اترك رد

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق