شركة أبل تعلن عن خططها لافتتاح مركز بيانات فى أيرلندا

Bourbiza Mohamed16 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
Bourbiza Mohamed
تقنية
شركة أبل تعلن عن خططها لافتتاح مركز بيانات فى أيرلندا

قامت شركة أبل بالإعلان عن خططها لافتتاح مركز بيانات فى أيرلندا بتكلفة 850 مليون يورو قبل نحو 18 شهرا، والآن تلقت أخيرا الشركة الأمريكية الموافقة على مشروعها الجديد، إذ استغرق الأمر بعض الوقت للحصول على الموافقة لإنشاء مركز البيانات الجديد كما كانت هناك بعض المخاوف والقضايا من خطط الشركة الأمريكية.

وجاء ذلك وفقا للموقع الأمريكى Geeky-Gadgets بأن ستبدأ عملاقة الشركات التكنولوجية إنشاء مركز البيانات الجديد الضخم على موقع 197 هكتارا بالقرب من الساحل الغربى لأيرلندا، إذ أعطت هيئة التخطيط الأيرلندية An Bord Plean?la أول قاعة بيانات لأبل للمضى قدما يوم الأربعاء على الرغم من معارضة عدد من الأفراد والشركات المحلية.

وقد قالت هيئة التخطيط إن مركز البيانات يقدم للمنطقة دعما اقتصاديا كبيرا، مضيفة أنهم أخذوا بعين الاعتبار مدى صعوبة العثور على المواقع التى تكون قادرة على استيعاب مراكز البيانات الضخمة التى تحتاج إلى أن تكون متصلة بالشبكة المحلية طوال الوقت.

اترك رد

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق