سلة أمريكا تنتزع الذهبية الأولمبية للمرة الـ15 في تاريخها

Bourbiza Mohamed21 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
Bourbiza Mohamed
رياضة
سلة أمريكا تنتزع الذهبية الأولمبية للمرة الـ15 في تاريخها

احتفظ المنتخب الأمريكي لكرة السلة ، اليوم الأحد، بالميدالية الذهبية للمرة الثالثة على التوالي والخامسة عشر في تاريخه على مدار مشاركاته بدورات الألعاب الأولمبية.

وتغلب المنتخب الأمريكي لكرة السلة على نظيره الصربي في نهائي دورة الألعاب الأولمبية بنتيجة 96-66 في مباراة جاءت من طرف واحد فقط، ليكتفي لاعبو صربيا بالميدالية الفضية.

وحقق المنتخب الأمريكي الفوز رقم 43 على التوالي في البطولات الكبرى، وتحديدًا منذ هزيمته في الدور نصف النهائي لمونديال 2006 أمام اليونان.

وودّع لاعبو منتخب الأحلام مدربهم الأسطوري مايك كرشيشفسكي بأفضل صورة ممكنة بالتتويج بالذهبية بعدما أعلن رحيله عن تدريب الفريق عقب نهاية النسخة الحالية للأولمبياد.

وحسم المنتخب الإسباني في وقت سابق اليوم الميدالية البرونزية بعدما تغلب على أستراليا بنتيجة 89-88.

وانطلقت منافسات النسخة الحالية للأولمبياد في الخامس من أغسطس/اب الجاري، وتختتم فعالياتها مساء اليوم، بعدما استمرت لمدة ٣ أسابيع، وشهدت منافسة قوية وساخنة بين الرياضيين المشاركين بمختلف الألعاب الرياضية.

اترك رد

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق