زيلينسكي قبيل زيارة وزيري دفاع وخارجية أمريكا: لا تأتوا إلى أوكرانيا “بأيدٍ فارغة”

Bourbiza Mohamed24 أبريل 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
Bourbiza Mohamed
منوعات
زيلينسكي قبيل زيارة وزيري دفاع وخارجية أمريكا: لا تأتوا إلى أوكرانيا “بأيدٍ فارغة”

(CNN)– قال الرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلينسكي، السبت، إن الزعماء الذين يخططون لزيارة أوكرانيا “يجب ألا يأتوا إلى هنا بأيدٍ فارغة”. أدلى زيلينسكي بهذه التصريحات عندما سُئل عما يتوقعه من زيارة وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن ووزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن إلى كييف، الأحد.

وقال زيلينسكي: “لماذا من المهم أن يأتي القادة إلينا؟ سأعطيك إجابة واقعية؛ لأنه لا ينبغي أن يأتوا إلى هنا بأيدٍ فارغة. نحن لا ننتظر فقط الهدايا أو الكعك؛ نحن نتوقع أشياء محددة وأسلحة محددة”.

وأضاف “لهذا السبب سنتمكن من الحصول على اتفاق مع الولايات المتحدة أو جزء من حزمة التسليح التي اتفقنا عليها من قبل. ولهذا أعتقد أن هذه إشارة إيجابية”.

وتابع: “الأمر نفسه يتعلق بقادة الدول الأخرى؛ فهم يعرفون أننا ناقشنا هذه الأمور بهدوء، كما يقول دبلوماسيونا، إنها دبلوماسية هادئة. لا أحبها كثيرًا، لكنها موجودة”.

وقال زيلينسكي: “سنكون سعداء لرؤيتكم، لكن من فضلكم قدموا لنا المساعدة التي ناقشناها، والتي لديك أو التي لديك الفرصة لتقديمها”. وأضاف: “لهذا فإن زيارة الولايات المتحدة مهمة للغاية”.



Source link

اترك رد

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق