خدمة جديدة من أوبر لطلب السيارات دون الحاجة إلى التطبيق

Bourbiza Mohamed17 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
Bourbiza Mohamed
تقنية
خدمة جديدة من أوبر لطلب السيارات دون الحاجة إلى التطبيق

قامت شركة أوبر بإطلاق موقع إلكترونى جديد للهواتف الذكية والذى يجعل من السهل للمستخدمين طلب سيارة أجرة دون الحاجة لتثبيت التطبيق على الهواتف الذكية، كما أتاحت للمستخدمين أيضا الدفع  بشكل نقدى مباشرة مقابل توصيلهم بدون الحاجة لبطاقة الائتمان.

وجائ ذلك وفقا لما نشره موقع TNW الهندى، فإن هذه الخدمة متاحة للهند فقط، وهى موجودة فى عدد قليل من المدن الهندية، بما فى ذلك ” ناجبور وكوتشى وجواهاتى وجودبور “، فقط كل ما يحتاجه المستخدم هو زيارة موقع dial.uber.com من خلال متصفح المحمول، ثم تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على أوبر من خلال رقم الهاتف وحجز رحلة من خلال الموقع، ليتلقى بها المستخدم مكالمة من السائق للتنسيق معه، وبمجرد الوصول للوجهة المقصودة يمكن أن يدفع مقابل هذه الرحلة بشكل نقدى.

ومن المؤكد والمنتظر أن يساعد الموقع الجديد العملاء فى الحصول على سيارات أوبر لأولئك الذين لايستطيعون تثبيت التطبيق علة هواتفهم الذكية، كما يمكن أن تساعد هذه الميزة أيضا فى جلب الزبائن بشكل أكبر وذلك من خلال إلغاء الحاجة إلى تحميل التطبيق عندما يريدون فقط محاولة الخروج من الخدمة لأول مرة.

اترك رد

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق