خالد مصطفى يقترب من الانضمام للجهاز الفنى للأهلي خلفا لطارق سليمان

Bourbiza Mohamed16 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
Bourbiza Mohamed
رياضة
خالد مصطفى يقترب من الانضمام للجهاز الفنى للأهلي خلفا لطارق سليمان

بعد الأداء السئ الذى ظهر به حراس مرمى النادى الأهلى فى الفترة الماضية، اقترب خالد مصطفى مدرب حراس مرمى فريق المقاولون العرب، من الانضمام للجهاز الفنى للأهلي خلفا لطارق سليمان، الذى استقرت الإدارة على توجيه الشكر له فى الفترة المقبلة.

وكما يأتى ترشيح خالد مصطفى لتدريب حراس الأهلي، نظرا لما يملكه من خبرات كبيرة فى هذا المجال، خاصة أنه درب أكثر من حارس مرمى انضم للمنتخب الوطنى آخرهم المهدى سليمان حارس مرمى سموحة، كما قاد سموحة لثانى الدورى وثانى الكأس وأيضا حصد كأس الأمم الأفريقية مع منتخب الشباب، كما حصل على دراسات تدريبية حديثة من إنجلترا متفوقا على مدربى الحراس فى مصر.

وجاء عدد كبير من أعضاء مجلس الأهلى يدعمون بقوة تواجد خالد مصطفى لتدريب حراس المرمى بالأهلي للاستفادة من خبراته، خاصة أنه أحد ابناء النادى وكان من الحراس المعروفين فى نهاية الثمانينات وضمن تشكيلة الجيل الذهبى فى مونديال 90 مع الجوهرى ولم يشارك فى المونديال، بعد اختيار الراحل ثابت البطل ثالثا مع شوبير وأيمن طاهر.

اترك رد

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق