تواصل مهازل امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة

Bourbiza Mohamed14 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
Bourbiza Mohamed
أخبار مصرية
تواصل مهازل امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة
لليوم الثانى على التوالى، تواصل مهازل امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة، فبعد تسريب امتحانات اللغة العربية أمس السبت، تداولت صفحات التواصل الاجتماعى أسئلة وإجابات امتحان اللغة الأجنبية الأولى، الذى اختبره اكثر من 42 ألف و452 طالبا وطالبة اليوم الأحد عقب بدء اللجنة.
وأضاف أحد الطلاب الأعضاء بجروب الواتس إن زميل لهم بإحدى لجان المعادى صور ورقة أسئلة اللغة الإنجليزية وتم إرسالها إلى المعلم وإجاب على الأسئلة عبر جروب الواتس، مشيرا إلى أنه دخل لجنة الامتحان بالموبايل بعد أن وضعه فى مكان حساس من جسده، موضحا أن مراقب اللجنة نبه على الطلاب، قائلا:”إللى معاه تليفون يطلعه، مشيرا إلى أنه قام بتسليم جهازة بعد الاتفاق مع زميله له داخل اللجنة.

وتم رصد حيلة جديدة لعدد من طلاب الثانوية العامة أمام لجنة الخديوى إسماعيل بالقاهرة، تمثلت فى إنشائهم جروب على “الواتس آب” تحت مسمى الغشاشون أهم يضم عدد من طلاب الثانوية العامة من مناطق مختلفة، إضافة إلى أحد معلمى اللغة الإنجليزية.

اترك رد

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق