بعد ما قاله بايدن عن “المهدي المنتظر”.. مغردون يلفتون لتوقيت التصريح

Bourbiza Mohamed12 مايو 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Bourbiza Mohamed
منوعات
بعد ما قاله بايدن عن “المهدي المنتظر”.. مغردون يلفتون لتوقيت التصريح

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال الإعلامي العراقي، سفيان السامرائي، إن تصريحات الرئيس الأمريكي، جو بايدن حول “المهدي المنتظر” يؤكد على أن “الفتنة بدأت مجددا ضد الإسلام السني”، على حد تعبيره.

جاء ذلك بتغريدة للسامرائي على صفحته بتويتر، حيث قال: “تصريحات بايدن حول البحث عن المهدي المنتظر في سامراء والتلميح بتعجيل خروجه والذي يستهدف فتح ملف طائفي في مدينة سنية.. يتزامن مع فتح حكومة الميلشيات الحاكمة في العراق لموضوع بناء قبور البقيع السعودية وتحويل مكة الى حسينية شيعية.. يؤكد ان الفتنة بدأت مجددا ضد الإسلام السني”.

أثار الرئيس الأمريكي، جو بايدن، تفاعلا واسعا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحات تطرق فيها إلى “الإمام المخفي” في الإسلام على حد تعبيره.

وقال بايدن في مقطع الفيديو المتداول: “أدركت أنني أعلم القليل عن تفاصيل الإسلام، أعرف القليل ولكن لم أعرف الفرق، لم أعرف الإمام المخفي وعليه وظفت بروفيسورا..”



Source link

اترك رد

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق