الملكة رانيا تنشر صورة لعاهل الأردن: الحمد لله على سلامة الأغلى على قلبي

Bourbiza Mohamed15 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Bourbiza Mohamed
منوعات
الملكة رانيا تنشر صورة لعاهل الأردن: الحمد لله على سلامة الأغلى على قلبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– نشرت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، الجمعة، عبر صفحتها على فيسبوك، صورة للعاهل الأردني، وقالت: ” الحمد لله على صحة وسلامة الأغلى على قلبي”، ووجهت الملكة رانيا الشكر “لكل الأردنيين اللي تمنوا لسيدنا الشفاء حتى يرجع ويكون بينهم”.

كان الديوان الملكي الأردني أعلن، الثلاثاء، أن الملك عبدالله الثاني خضع لعملية جراحية لمعالجة انزلاق غضروفي في إحدى المستشفيات الألمانية، وتكللت بالنجاح.

وقال الديوان الملكي الهاشمي، في بيان، إن الملك عبدالله الثاني “أجرى اليوم الثلاثاء عملية جراحية لمعالجة انزلاق غضروفي (ديسك) في منطقة العمود الفقري الصدري، وتكللت بفضل الله ورعايته بالنجاح”.

وأضاف البيان أن الملك سيقضي، بناء على نصيحة الأطباء، فترة راحة بعد العملية التي جرت في إحدى المستشفيات المتخصصة في مدينة فرانكفورت الألمانية، قبل عودته إلى أرض الوطن.

وغادر الملك عبدالله الأردن، الأحد الماضي، متوجها إلى ألمانيا من أجل عملية الانزلاق الغضروفي، فيما أدى ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله اليمين الدستورية نائبا للملك.





Source link

اترك رد

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق