المجلس الوطني الفلسطيني يدعو لمعاقبة الكنيست الإسرائيلي

Bourbiza Mohamed5 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
Bourbiza Mohamed
أخبار عربية
المجلس الوطني الفلسطيني يدعو لمعاقبة الكنيست الإسرائيلي

قد دعا المجلس الوطني الفلسطيني، الذي يتخذ من عمان مقرا له، إلى معاقبة الكنيست الإسرائيلي على ما يقوم به من تشريع لعنصرية الاحتلال واستعماره وجرائمه ضد الفلسطينيين.

والتي كان آخرها ما أقره من قانون يسمح بسجن الأطفال الفلسطينيين فقط ببلوغهم سن 12 عاما بدلا من 14 عاما، كما أفاد المجلس، في بيان له اليوم الخميس، بأن الكنيست ماض في مناقشة وإقرار القوانين العنصرية التي تُذكِّرُ العالم بسياسة التمييز العنصرية البغيضة التي دفعت شعوب الأرض ثمنا غاليا بسببها مشددا على أن السكوت على تلك الجرائم العنصرية يعني المشاركة والقبول بها بدلا من محاكمة مجرمي الحرب الذين ينتهكون يوميا حقوق الطفل الفلسطيني ويقتلون طفولته بكل الوسائل.

وقد ناشد أيضاً المجلس الأمم المتحدة وأحرار العالم إلى إلغاء رئاسة إسرائيل للجنة القانونية بالأمم المتحدة التي تُعَدُّ المنتهك والمعتدي الأكبر بالشراكة مع برلمانها العنصري على القانون الدولي وعلى حقوق الشعب الفلسطيني بدءا من الاحتلال الفعلي لأرضه وطرد سكانها مرورا بالقتل والإعدام المتكرر وهدم البيوت والاستيطان وحبس الأطفال.

اترك رد

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق