السعودية.. تداول فيديو “وكر دعارة” أعده وافد والسلطات ترد

Bourbiza Mohamed23 يناير 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Bourbiza Mohamed
منوعات
السعودية.. تداول فيديو “وكر دعارة” أعده وافد والسلطات ترد


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماع، مقطع فيديو يظهر قيام وافد في المملكة العربية السعودية بإعداد “وكر دعارة” الأمر الذي أثار تفاعلا.

وعقّبت النيابة العامة السعودية ببيان على لسان مصدر وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الرسمية، حيث صرح: “بناءً على ما رفعه مركز الرصد النيابي بشأن مقطع فيديو متداول على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر محتواه قيام وافد من الجنسية الباكستانية بإعداد وكرٍ للدعارة والاستغلال الجنسي لعدد من العاملات المتغيبات عن منازل كفلائهن في مدينة الرياض، فقد أصدر معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، أمراً بالقبض على الجاني وإحالته فوراً للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه”.

وأوضح المصدر وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية: “النيابة العامة ستقوم بإحالة الجاني للمحكمة المختصة للمطالبة بإيقاع العقوبات المنصوص عليها في نظام مكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص التي تصل إلى السجن مدة (خمس عشرة) سنة، أو بغرامة تصل إلى (مليون) ريال أو بهما معاً، مع تشديد العقوبة عليه طبقاً للمادة الرابعة من النظام ذاته”.



Source link

اترك رد

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق