الجالية تستنجد بالملك: أسعار الباطو بزاف علينا + وضع كارثي: إيطاليا تواجه أسوأ جفاف من 70 عاما

Akhbar Italia | أخبار إيطاليا18 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
Akhbar Italia | أخبار إيطاليا
فديو



الجالية تستنجد بالملك: أسعار الباطو بزاف علينا + وضع كارثي: إيطاليا تواجه أسوأ جفاف من 70 عاما + الجنوب: امرأة مغربية حامل تلد في سيارة إسعاف + نقاش وخلاف بين كونتي ووزير الخارجية دي مايو + توضيح حول بونس 400 يورو للمخيمات الصيفية

شرح مبسط للحالة في إيطاليا والمغرب – وجديد الأخبار سياسية في إيطاليا. كذلك جديد القوانين الإيطالية

source

اترك رد

التعليقات 37 تعليق

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • SAID MAKRAZI

    SAID MAKRAZI19 يونيو 2022 - 12:59

    👍

  • jad rajawi

    jad rajawi19 يونيو 2022 - 1:05

    Salam

  • Dikra

    Dikra19 يونيو 2022 - 1:13

    لتصحيح Pavia تابعة لومباردية

  • Mimmo

    Mimmo19 يونيو 2022 - 1:19

    حسبنا الله ونعم الوكيل في المسؤولين

  • Mohammed Samlali

    Mohammed Samlali19 يونيو 2022 - 1:19

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا وبارك الله فيكم أخي الكريم على كل المجهود الكبير تحياتي أخي الكريم سفيان 🤲🤲🤲

  • zahart arrabi3

    zahart arrabi319 يونيو 2022 - 1:22

    Akhy sofian mahataj nahdar m3ak 3la wad khoya makhtafi bghitak dir liya wahad nida2 3afak

  • Fatiha Adam

    Fatiha Adam19 يونيو 2022 - 1:23

    Wa malik mrid miskin lah ychafih

  • Yessin chemenji

    Yessin chemenji19 يونيو 2022 - 1:26

    اخي سفيان لاداعي لذكر اسماء الناس لاتفيدنا

  • Nana Mourad

    Nana Mourad19 يونيو 2022 - 1:36

    السلام عليكم، انا ديرت هاد البونوص على حساب الايزي وكيتدار في Ufficio scolastico فين كندفعو الطلب ديال الكتب المدرسية الا كان الايزي مافايتش 7000 اورو كيخاصو centro stivo مباشرة 100 اورو للأسبوع لمدة 4 اسابيع الا كان الايزي فايت 7000 اورو كيخلصو من اسبوعين حتى ل3 ديال الأسابيع كنتمنى هاد المعلومة تفيد خوتي المغاربة باش يمشيو وليداتهم يفوجو شويا

  • Souad Khiti

    Souad Khiti19 يونيو 2022 - 1:36

    👍👍👍👍👍

  • العمل في أريفلام إطالية

    مساء الخير بغيتي تخدمي من دارك مرحبا بيك في شركة أوريفلام إطالية بيع منتوجات طبيعية ليل أنساء وريجال حتي الاطفال الجمال والصحة🤗👆

  • omar Khaldi

    omar Khaldi19 يونيو 2022 - 1:45

    🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲

  • Najiba Atik

    Najiba Atik19 يونيو 2022 - 1:48

    نناشد ونلتمس إلتفاتة ملكية من صاحب الجلالة حفظه الله وأبقاه دخرا وملادا لهذا الوطن أن يتدخل لكي تعيد الشركات الجوية والبحرية إعادة النظر في ثمن التذاكر. نصيحة لكل المغاربة التوقيع على عريضة في هذا الموضوع لتقدم للديوان الملكي،نتمنى أن تتفاعلوا لكي يصل صوتنا جزاكم الله خيرا

  • Samiha Zine

    Samiha Zine19 يونيو 2022 - 1:51

    شكرا اخي سفيان على المستجدات والله يرحم عباده بالمطر

  • Bouchra Ali oualla

    Bouchra Ali oualla19 يونيو 2022 - 1:51

    ديما الدعم لانك تستاهل 👍👍👍🤲🤲👋🍀و نشكرك كثيرا على مجهوداتك حتى توصل لينا المعلومات المفيده ،جزاك الله كل خير يا رب.الله يدير شي تاويل ديال الخير

  • ع الرزاق

    ع الرزاق19 يونيو 2022 - 1:53

    اللهم صل وسلم على سيدنا محمد

  • Bahija Erradi

    Bahija Erradi19 يونيو 2022 - 1:56

    الله يعطيك الصحة 👍👍👍

  • Fatima Gouaiche

    Fatima Gouaiche19 يونيو 2022 - 2:00

    👍👍👍👍👍

  • Naima Ben Abdejlil

    Naima Ben Abdejlil19 يونيو 2022 - 2:00

    راه مشي غير الباطو راه حتى الطيارة كنتمنا توصلنا صوتنا الملك تبارك الله عليك اخي

  • المسافر السوسي

    المسافر السوسي19 يونيو 2022 - 2:03

    الملك براسو خصو فلوس أشمن نداء الملك !!
    أنا قطعت تذكرة طائرة ب 2100 يورو زوجين وطفلين صغيرين ..
    الملك يعرف أخبار العالم الكبيرة والصغيرة إلا معاناة الجالية لا ..

  • Yessin chemenji

    Yessin chemenji19 يونيو 2022 - 2:03

    اخي سفيان لا يفيدنا ان تشهر بدينات ومعتقدات الناس

  • Najiba Atik

    Najiba Atik19 يونيو 2022 - 2:04

    اللهم إنه منكر ثمن التذاكر البحرية والجوية دائما في تصاعد والحكومة المغربية لا تحرك ساكنا السؤال المطروح هل ننتظر دائما تدخل صاحب الجلالة حفظه الله؟اينهم المسؤولين كل شخص من منصبه لكي يتدخوا في موضوع التذاكر البحرية والجوية. الملك رمز للبلاد أعطى تعليماته السنة الفارطة لماذا لم ينهجوا منهجيته ويبادروا لكي تتمكن الجالية المغربية قضاء عطلة صيفية ببلدهم عوض الذهاب لبلدان آخرى…

  • mohammed karim labib

    mohammed karim labib19 يونيو 2022 - 2:05

    حرام والله دايرن هادشي في الجالية المغربية

  • ولد الحاج

    ولد الحاج19 يونيو 2022 - 2:08

    واد po لاعلاقة ليه بالفيديو وشكرآ

  • Rabia Hattabi

    Rabia Hattabi19 يونيو 2022 - 2:57

    👍

  • Ahlam Moussli

    Ahlam Moussli19 يونيو 2022 - 3:00

    خويا سفيان بغيت نسولك واش بصح الى كانو عندك غير 2ديل الجورعة ديل كورونا كيقدرو يحبسوه الى مكانش دير تحليل عفكوم ديرو جيم باش سفيان يشوف تعليق ديلي لي عارف شي حاجة يجوبني عفكوم

  • sofia bella cucina

    sofia bella cucina19 يونيو 2022 - 4:10

    عندك الصح مؤخرا ولينا كنخلصوا 10€

  • abass a

    abass a19 يونيو 2022 - 5:35

    talyan jamaa ghir chmakriya bghitou koulchi fabour tfooooooooooooooooo

  • Mina Hajjaoui

    Mina Hajjaoui19 يونيو 2022 - 8:20

    🇮🇹🇮🇹🇲🇦🇲🇦👍👍👍👍👍👍

  • Senaa Qelai

    Senaa Qelai19 يونيو 2022 - 8:35

    Lem3ndo flouss yeglass ach dah machi darori el 3am jay lah yerza9 kheir saha nechofo nass lemal9ya matakoul l3am leja holo hodoud bateau rali … baraka m3ndich ngless lared

  • Mohammed Qzaibri

    Mohammed Qzaibri19 يونيو 2022 - 8:39

    السلام عليكم ياخي سفيان أنا قطعت الطائرة العربية ب 2300 أورو دهابا ورجوعا هل هدا معقول في حق الجالية المغربية بالخارج مغاربة العالم

  • Fatima Fatima

    Fatima Fatima19 يونيو 2022 - 8:43

    تحيات ليك اللهم احفظنا يا رب

  • Hamid Hasbi

    Hamid Hasbi19 يونيو 2022 - 8:51

    👍

  • youssef napoli

    youssef napoli19 يونيو 2022 - 8:57

    الجالية في المهجر اكتر بكتير من البقر وبالنسبة لي احسن شيء المقاطعة وهل نسيتم الأيام الأول لوباء كورونا مادا كانو يقولون عنكم في المغرب ادا نسيتم ادكركم لهدا المتل يقول اللهم اخرجنا منها ادا عدنا فءنا من الظالمين

  • iman warda

    iman warda19 يونيو 2022 - 9:27

    خاصنا كمسلمين اطاليه نضمو لي صلات الاستسقاء نطولبو الغيت من الله لهاد البلد ليكانبغيوه بحال بلادنا وكانحتارموه وعاشين فيه معزين مكرمين الحمدو الله. شكرآ أخي سفيان وشكرا لݣاع ناس لغادي تشوف تاعليقي

  • Aicha Ramzi

    Aicha Ramzi19 يونيو 2022 - 9:42

    👍👍👍👍👍👍👍👍

  • Ghizlane Ramy

    Ghizlane Ramy19 يونيو 2022 - 10:22

    خويا بغيت الرقم ديال اكبر جريدة في إيطاليا عندي مشكل كبير و تعرضت للظلم حتى من الحكومة و بغيت نوصل صوتي للعالم عاوني اخويا الله يوفقك

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق