الإجتماع الاسبوعى للحكومة يبدأ بالوقوف دقيقية حداد على روح الراحل “زويل”

Bourbiza Mohamed4 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
Bourbiza Mohamed
أخبار مصرية
الإجتماع الاسبوعى للحكومة يبدأ بالوقوف دقيقية حداد على روح الراحل “زويل”

قام مجلس الوزراء اليوم الأربعاء، خلال اجتماعه الأسبوعى،  بالوقوف دقيقة حداد على روح العالم الجليل الدكتور أحمد زويل، الذى وافته المنية مساء أمس، بالولايات المتحدة الأمريكية.

كما قام المجلس بذكر إسهاماته العظيمة فى خدمة العلم والإنسانية، وايضاً جهوده فى دعم مشروع مصر القومى للنهضة العلمية. كما تقدم المحلس بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والمواطنين من أبناء الشعب المصرى العظيم، بمناسبة الذكرى الأولى لافتتاح قناة السويس الجديدة فى السادس من أغسطس 2015.

كما أشار أيضاً المجلس إلى أن احتفال مصر بهذه المناسبة ينبع من منطلق الرغبة فى أن يظل هذا الإنجاز ماثلاً أمام أعين المصريين والعالم، واستلهام روح التحدى والإصرار التى تسلح بها هذا الشعب العظيم لتحقيق الحلم، من خلال توفير التمويل اللازم بأموال وطنية خلال 8 أيام، ومواصلة العمل ليل نهار بكل كفاءة واقتدار لإتمام هذا المشروع الضخم خلال عام واحد.

اترك رد

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق