اتحاد جدة يُعين نونو سانتو مدرباً للفريق.. ما أبرز أرقامه طوال مسيرته التدريبية؟

Bourbiza Mohamed5 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Bourbiza Mohamed
منوعات
اتحاد جدة يُعين نونو سانتو مدرباً للفريق.. ما أبرز أرقامه طوال مسيرته التدريبية؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — أعلن نادي الاتحاد السعودي، يوم الاثنين، تعاقده مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، لمدة موسمين، حتى عام 2024، خلفاً للمدرب الروماني كوزمين كونترا.

وأصدر نادي الاتحاد بيانا، عبر حسابه في تويتر، قال فيه: “تعاقد مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ أنمار بن عبد الله الحائلي مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، لمدة عامين، وتمّت مراسم توقيع العقد اليوم”.

وأضاف: “أكد رئيس النادي أن التعاقد مع نونو سانتو، جاء نظير مسيرته التدريبية المميزة، وخبرته العريضة التي تمنى أن تسهم في قيادة الفريق، لحصد البطولات وإسعاد جماهيره”.

وقاد سانتو نادي رايو آفي البرتغالي، ثم فالنسيا الإسباني، لمدة عام، من 2014 حتى 2015، وتحديدا في 62 مباراة، وحقق الفوز في 32 مباراة مقابل الخسارة في 14، والتعادل في 16.

وأشرف نونو سانتو على تدريب نادي بورتو البرتغالي خلال موسم 2017/2016، في 49 مباراة، وأحرز الفريق 27 فوزا وتلقى 7 هزائم، وتعادل 15 مرة.

وتولى سانتو (48 عاماً) المهمة الفنية لنادي ولفرهامبتون الإنجليزي، لمدة 4 سنوات، وخاض 199 مباراة رفقة الفريق، تغلّب في 96 وخسر في 46، وتعادل في 57.

كانت آخر تجارب سانتو التدريبية مع نادي توتنهام الإنجليزي، خلال الموسم الماضي، أشرف على الفريق في 17 مباراة، وحقّق الفوز في 9 مقابل الخسارة في 7، وتعادل مرة واحدة.





Source link

اترك رد

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق