إحباط هجوما إرهابيا لتنظيم “داعش” في ريف السويداء

Bourbiza Mohamed5 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
Bourbiza Mohamed
أخبار عربية
إحباط هجوما إرهابيا لتنظيم “داعش” في ريف السويداء

قامت وحدة من الجيش السوري يوم أمس الخميس، بإحباط هجوما إرهابيا لتنظيم “داعش” في ريف السويداء، كما نفذ الطيران غارات على تجمعات التنظيم بريف حماة.

وقد أفاد المصدر العسكري بأن الطيران السوري نفذ غارات على تجمعات لتنظيم “داعش” ببلدة خناصر بريف حماة، وأوقع عددا من أفراده قتلى ومصابين، كما تم تدمير مقرات، وتحصينات لهم بقرية المفكر الشرقي.

وقد نقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية “سانا” عن مصدر عسكري قوله: “إن وحدة من الجيش اشتبكت مع مجموعات إرهابية تسللت من البادية باتجاه قرية أبو حارات وتل ظلفع في ريف السويداء الشمالي الشرقي وسقط غالبيتهم بين قتيل، ومصاب، وتم القضاء على عدد من المسلحين في بلدة المفطرة بريف السويداء الشرقي، وتدمير بعض آلياتهم”.

وقال أيضاً المصدر: “إن وحدات من الجيش السوري دمرت بؤرا لداعش في قريتي عنق الهوى وسلام غربي بريف حمص، كما تصدت لهجوم إرهابي على إحدى النقاط العسكرية شرقي بلدة تلبيسة شمالي حمص، وأوقعت العديد منهم قتلى ومصابين ودمرت ما بحوزتهم من أسلحة، وذخيرة”.

اترك رد

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق