“أنت أحد الأسباب التي دفعتني للعمل في مصر”.. موسيماني يرد على حسن شحاتة

Bourbiza Mohamed20 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 6 أيام
Bourbiza Mohamed
منوعات
“أنت أحد الأسباب التي دفعتني للعمل في مصر”.. موسيماني يرد على حسن شحاتة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — ردّ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق لنادي الأهلي، على الإشادة الّتي حصل عليها من حسن شحاتة أسطورة التدريب المصرية، عقب تصريحات أدلى بها الأحد.

وقال حسن شحاتة في مداخلة هاتفية عبر قناة “صدى البلد” المصرية: “موسيماني واحد من أفضل المدربين في قارة أفريقيا، لقد قدم عملاً رائعًا مع نادي الأهلي”.

وأضاف شحاتة: “كان معي في دورة تدريبية في المغرب قبل بضعة أعوام، كنتُ أنا المصري الوحيد، وكان هو الوحيد من جنوب إفريقيا”.

وغرّد بيتسو موسيماني عبر تويتر: “أيها المدرب الأسطوري الّذي سيطر على كأس الأمم الأفريقية، أنت أحد الأسباب الّتي دفعتني للعمل في مصر”.

وتابع موسيماني، قائلاً: “لقد أمضينا عدة أيام معًا في المغرب خلال دورة الكاف للمدربين، ‏وخلال العشاء أخبرتني بأن أحاول العمل في مصر، وكان شرف لي الاستماع لك”.

وينفرد حسن شحاتة (75 عامًا) برقم قياسي، إذ حقّق كأس أمم أفريقيا مع منتخب مصر ثلاث مرات، في نسخ: 2006، 2008، 2010.

وأعلن نادي الأهلي رحيل موسيماني خلال الأيام الماضية، بعد أن أمضى معه 20 شهرًا، نجح فيها بقيادة الفريق إلى التتويج بستة ألقاب: دوري أبطال أفريقيا (مرتان)، السوبر الأفريقي (مرتان)، الدوري المصري، كأس مصر، برونزية مونديال الأندية (مرتان).

يشار إلى أن موسيماني قد واجه حسن شحاتة كمدرب مرتين، خلال تصفيات كأس أمم إفريقيا 2012، أثناء مباراتي مصر وجنوب أفريقيا، وحينها خسر الفراعنة في المباراة الأولى، وسيطر التعادل على نتيجة المباراة الثانية.



Source link

اترك رد

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق