أمير سعودي يرد على جمال ريان وتغريدته عن إيران وإسرائيل حول القضية الفلسطينية

Bourbiza Mohamed6 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Bourbiza Mohamed
منوعات
أمير سعودي يرد على جمال ريان وتغريدته عن إيران وإسرائيل حول القضية الفلسطينية


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—رد الأمير سطام بن خالد آل سعود على تغريدة للإعلامي بقناة الجزيرة القطرية، جمال ريان تناول فيها العلاقة بين إيران وإسرائيل حول ملف القضية الفلسطينية.

جمال ريان قال في تغريدته المنشور في الثالث من ديسمبر/ كانون الأول الجاري: “إيران لم تحتل فلسطين، إيران لم تغير اسم فلسطين، إيران لم تقتل اطفال فلسطين، إيران لم تشرد شعب فلسطين، إيران لم تدمر البشر الشجر والحجر في فلسطين..

وتابع ريان في التغريدة قاتها: “الكيان الصهيوني من فعل، وهو من يهدد بضرب إيران، لان إيران آخر من يهدد وجود إسرائيل بعد التطبيع العربي معه فلسطين.. إيران الخليج مصر”.

من جهته رد الأمير سطام قائلا: “إيران احتلت وشردت وقتلت مئات الآلاف في سوريا والعراق واليمن واستخدمت القضية الفلسطينية للمتاجرة فيها ومشكلتها مع اسرائيل هي مصالح ونفوذ ودعمها لأحد هناك لتستخدمهم كضغط في الملف النووي ولا تنسى أن جزء ليس بقليل منهم يقول إن المسجد الأقصى لا يوجد في الأرض وإنما في السماء”.





Source link

اترك رد

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق