أعمال شغب وإلغاء مباراة وانتصار تاريخي في افتتاحية الدوري الجزائري

Bourbiza Mohamed21 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
Bourbiza Mohamed
رياضة
أعمال شغب وإلغاء مباراة وانتصار تاريخي في افتتاحية الدوري الجزائري

شهدت الجولة الأولى من منافسات الدوري الجزائري لكرة القدم، التي اختتمت فعالياتها مساء السبت، أحداث شغب وعنف جماهيري، وإلغاء مباراة.

وألغى الاتحاد الجزائري مباراة سريع غليزان أمام نصر حسين داي، على ملعب “طهار زغاري” بمدينة غليزان، بعد منع مجموعة من جماهير النادي المضيف وصول حافلة فريقهم للملعب، لعدم توفير مسؤولي النادي تذاكر اللقاء.

وطبقًا للوائح المعمول بها في مثل هذه الحالات، فإنه يتم احتساب المباراة لمصلحة الضيوف، أي فريق نصر حسين داي.

واستهل وفاق سطيف مباراته بالدوري بالتعادل الإيجابي مع مضيفه الرياضي القسنطيني بهدفين لكل منهما.

وأحرز هدفي القسنطيني مراد مغني في الدقيقتين 24 و45، فيما جاء هدفا الوفاق عن طريق رشيد ناجي من ضربة جزاء، وأكرم جحنيط في الدقيقتين 41 و73.

وحقق فريق أولمبي المدية، أول فوز في تاريخه بالدوري الممتاز على شباب أوراس باتنة بهدف دون رد، عن طريق حامية محمد الأمين من ضربة جزاء في الدقيقة 44 من عمر المباراة.

وأسفرت بقية مباريات السبت، عن فوز دفاع تاجنانت على شبيبة الساورة بهدفين دون رد، فيما انتهت ثلاث مباريات بالتعادل، شبيبة القبائل مع مولودية الجزائر، وإتحاد بلعباس مع أتحاد الحراش، بدون أهداف، وشباب بلوزداد مع مولودية وهران، بهدف لكل منهما.

اترك رد

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق